شرح موقع وندر تري للألعاب العلاجية اون لاين

شرح موقع وندر تري للألعاب العلاجية اون لاين

0

 في هذا المقال سنقوم بتعريفكم على موقع متخصص بتقديم العاب علاجية اون لاين مخصصه لمساعدة و تطوير قدرات اصحاب الهمم و ذوي الاحتياجات الخاصة.


حيث تم تصميم الألعاب على هذا الموقع بشكل تفاعلي لتطوير مهارات التركيز و الانتباه و التآزر الحركي البصري و التخطيط الحركي عند الاطفال.

كما يوجد العاب لتطوير مهارات ما قبل الكتابة و رسم و تتبع الأشكال مثل المربع و الدائرة و المثلث ، ثم تتبع و رسم الحروف و الأرقام.

وهذا الموقع اسمه موقع وندر تري و هذا رابط مباشر لدخول الموقع و تجربته


play.wondertree.co


بمجرد دخولك للموقع سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حسابك في جوجل او حساب الفيس بوك لتدخل بعدها للالعاب بكل سرعة و سهولة.

أو يمكنك عمل حساب على الموقع و التسجيل باستخدام أي بريد الكتروني اخر تمتلكه.

وبمجرد تسجيل دخولك للموقع ستدخل الى الشاشه التالية و هي قائمة الالعاب لتختار منها ما تشاء :



يمكنك اختيار أي لعبة من الالعاب العشرة و البدء بلعبها مجاناُ على الفور ولكنها تتطلب منك وجود كاميرا لتصوير طفلك حيث اللعب يكون بحث الطفل على تحريك يديه و جذعه و ليس باستخدام الكيبورد او الماوس.


كما يجب عليك الانتباه الى جعل الخلفية خلف طفلك بيضاء مثل جدار ابيض حتى لا تواجه كاميرا البرنامج صعوبة في التعرف على يدين طفلك و تحديدها كمقياس للحركه و بالتالي يستمتع باللعب بدون انقطاع او مشاكل.


ملاحظة هامه :

يمكن استخدام هذا الموقع و الالعاب الموجوده عليه أيضاً لتطوير قدرات الاطفال الطبيعين و زيادة معدل ذكائهم، كل ما عليكي فقط هو تجربة الالعاب و اختيار اللعبة المناسبه لطفلك و التي تحتوي على التحدي المناسب له ليبدء اللعب و التطور من هناك.

إرسال تعليق

0 تعليقات
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top